القائمة الرئيسية

الصفحات

هينافس ريال مدريد فى أسبانيا. . الأهلى يهدد منافسية بهذه الاسلحه "مش هتصدق إيه هى"


الكاتب نادي عزت

يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لضم جميع عناصر اللعبه المميزه التى من شأنها صنع الفارق وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين جدد من داخل أو خارج الدوري المصري الممتاز وذلك لتكون سبب قوه للفريق الأحمر بهدف حصد جميع البطولات والألقاب وزيادة الضغط علي منافسية متشبها بالنادى الملكى ريال مدريد فى أسبانيا.

استعداد الأحمر للسوبر الافريقى 

حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي الاستعداد بشكل قوي لخوض مباراة السوبر الإفريقي المحدد لها الثانى والعشرون من ديسمبر الجارى على الأراضي القطرية أمام فريق الرجاء المغربي حيث يدخل المارد الأحمر اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز واقتناص اللقب ليكون اللقب الحادى عشر فى تاريخه والثانى على التوالى بعد أن حصل عليها خلال النسخه الماضيه على حساب نهضة بركان المغربى.

نتيجة لقاء الاهلى وطلائع الجيش الودى

قد تعادل الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي مع نظيرة فريق طلائع الجيش وديا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وكما خوض القريق الكروي الأول للمارد الأحمر ثاني ودياته أمام فريق سموحة فى الخامس عشر من ديسمبر الجاري قبل السفر إلى قطر وذلك من أجل تجهيز الفريق الأحمر بشكل جيد من الناحية الفنية والبدنية لخوض اللقاء.

الأهلى يهدد منافسية بهذه الاسلحه

حيث يبقى هناك عامل ايجابي مميز ظهر في صفوف الفارس الأحمر بشكل واضح خلال الأيام الماضية وهو امتلاك القلعة الحمراء أكثر من قائد داخل صفوف الفريق الأحمر

اللاعب المغربى بدر بانون

ويعتبر المحترف المغربي في صفوف المارد الأحمر هو قائد منتخب المغرب للمحليين ويمتلك شخصية كبيره وذلك بخلاف المستوى الفني الرائع الذي يمتلكه اللاعب حيث يقود خط الدفاع للفريق الأحمر بشكل مميز وتظهر بصماته بشكل واضح.

التونسي علي معلول

كما يعتبر على معلول من قادة منتخب تونس ويعتبر هو الظهير الأيسر الابرز والأقوى في القارة الأفريقية خلال السنوات الماضية في ظل بصماته الواضحة مع النادي الأهلي ومنتخب تونس حيث يعتبر ظهير وفي نفس الوقت يمتلك أدوار هجومية قوية.

حارس الاهلى وخط وسطه

كما يعتبر عمرو السولية هو قائد منتخب مصر في بطولة كأس العرب حيث تطورت شخصيته بشكل رائع على مدار الفترة الماضيه كما ظهر في دور القائد مع المنتخب الوطني المصرى خلال بطولة كأس العرب ومن المؤكد أن ينعكس ذلك عليه بعد عودته للمشاركة في المباريات مع ناديه الفارس الأحمر.

ولا يختلف الكلام كثيرا عن محمد الشناوي حارس مرمى القلعه الحمراء الذي يعتبر هو قائد فريق نادى الاهلى ولا يجهل أحد دوره المميز في المنتخب والقلعة الحمراء داخل وخارج المستطيل الأخضر.

هل الاسلحه التى يمتلكها الفارس الأحمر تؤهله لحصد جميع البطولات والألقاب خلال الفترة القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع