القائمة الرئيسية

الصفحات

هربا من جحيم موسيماني..ساحر الأهلى يقترب من الاعتزال فى مفاجأه للجميع "مش هيخطر على بالك "


الكاتب نادي عزت شفيق 

اقتنص الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لقب السوبر الإفريقي على حساب فريق الرجاء المغربي فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء الماضى فى الثانى والعشرون من ديسمبر الجارى بنتيجة ست اهداف مقابل خمسه فى ركلات الترجيح من نقطة ليكون المارد الأحمر حصل على اللقب الثامن فى تاريخه. 

ساحر الأهلى يقترب من الاعتزال

حيث كشف مصدر مقرب من وليد سليمان جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء كواليس غصب اللاعب عقب استبعاده من قائمة لقاء فيوتشر اف سي الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز المقرر لها مساء اليوم الأحد السادس والعشرون من ديسمبر الجارى في إطار الجولة السابعة من الدوري  المصري الممتاز.

كما كشف موقع الفجر الرياضى المصدر في تصريحات ان وليد سليمان ساحر الفريق الأحمر غاضب بشدة من استمرار استبعاده عن المباريات تحديدا رغم تعافيه من الإصابه.

غضب اللاعب لهذا السبب

وقد أوضح موقع الفجر الرياضى الى أن اللاعب وليد سليمان يشعر بعدم تقدير اسمه وتاريخه داخل القلعة الحمراء من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر. 

كما اكد المصدر الى أن وليد سليمان يفكر جديا في إعلان قرارا اعتزاله قبل نهاية الموسم حال استمرار استبعاده بهذا الشكل من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن المباريات خلال الفتره القادمه

ها يعلن وليد سليمان ساحر  الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء اعتزاله خلال الفترة القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع