القائمة الرئيسية

الصفحات

ضربة معلم..برعاية ياسين منصور الأهلى يقترب من التعاقد مع خليفة جوزيه وسط مفاجأه للجميع


الكاتب نادي عزت 

حرصا من إدارة القلعه الحمراء وشركة الكرة بالفريق الأحمر برئاسة ياسين منصور على تكملة مسيرة الانتصارات وحصد الألقاب والبطولات وتسطير تاريخ جديد للفارس الأحمر تسعى شركة الكره للتعاقد مع خليفة مانول جوزيه الملقب بالاسطورة الأهلاوية وذلك بفرمان من محمود الخطيب رئيس النادي.

شوبير يعلن تفاصيل اجتماع غدا

حيث كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن تفاصيل الاجتماع المنتظر عقده بين شركة الأهلى برئاسة ياسين منصور والجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة بالقلعه الحمراء غداً الثلاثاء السابع من ديسمبر الجارى وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم  إلى أن شركة الكرة فى الأهلى ممثلة فى ياسين منصور سوف تجتمع مع موسيمانى غداً الثلاثاء لتمديد تعاقده مع النادى الاهلى ورغم أن محمود الخطيب رئيس النادى يرغب فى استمرار موسيمانى لكن القرار لم يعد فى يده.

وقد اضاف احمد شوبير: الى أن مجلس القلعة الحمراء كلف شركة الكرة بكل أمور الفريق لأن النادى يرغب فى وجود شركة كرة حقيقية وليست مجرد ديكور وسوف يمنحها صلاحيات كاملة فى إدارة الفريق الأحمر  وياسين منصور كان يرغب فى تأجيل هذه القرارات ولكن الخطيب رفض وأصر على منحه كل الصلاحيات مبكراً.

رغبة موسيماني 

واكمل الإعلامي أحمد شوبير إلى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى عايز يستمر وينجح مع المارد الأحمر، والنادى عايز المدرب يكمل والمدرب يمتلك ثقة شديدة فى زوجته ووكيلة أعماله والاقرب فى الاجتماع القادم تمديد تعاقد موسيمانى ورفع راتبه من 15 أو 20 %".

إنجازات موسيمانى

كما اوضح الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى ابداعه مع الفارس الأحمر، حيث قاد القلعه الحمراء فى 72 مباراة، فاز فى 52 وتعادل فى 15 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 155 هدفا وتلقت شباكه 57 وحقق موسيماني مع الفارس 4 بطولات هي دوري أبطال أفريقيا مرتين مُتتاليتين وكأس مصر والسوبر الأفريقي وقاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية بالعاصمه القطريه الدوحه.

اخفاقات موسيمانى 

وقد خسر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقب بطولة الدوري المصري مع الأهلي الموسم الماضى لصالح المارد الأبيض فى الأمتار الأخيرة للمسابقة وبفارق اربع نقاط، وخسر بطولة السوبر لصالح الطلائع بركلات الترجيح ويستعد موسيمانى لقيادة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية بجانب بطولة الدوري وكأس مصر ودوري الأبطال الأفريقى والسوبر الأفريقى للموسم الجديد.

والجدير يالذكر أن المارد الأحمر قد تخطى عقبة فريق سموحه السكندري فى إطار الجولة السادسه من مسابقة الدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف ليكون بذلك حصل على العلامه الكاملة من خلال الست جوالات التى خاضها. 

هل تمد ادارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمدة موسمين  آخرين ام اكثر؟

تعليقات

التنقل السريع