القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا..الأهلى يقترب من حسم الفقة الذهبية قبل مونديال الأندية "يا ترى مين هو"


الكاتب نادي عزت

يقترب الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء من حسم اول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك تلبية لرغبات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق وذلك لتدعيم الفريق وتقوية خطوطه الضعيفه.

 الأهلى يقترب من حسم الفقة الذهبية قبل مونديال الأندية

حيث يخطط جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمرا لحسم صفقة محلية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمه لتدعيم الفارس الأحمر قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في قطر.

موعد لقاء الأهلى ومونتيرى المكسيكي 

كما كان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد اعلن عن موعد مباراة الفارس الأحمر ومونتيري المكسيكي في مونديال الأندية حيث سوف يلعب الفريقان في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة يوم السبت فى الخامس من شهر فبراير القادم.

حيث يصطدم الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء بمواجهة نارية حال تأهله للدور نصف النهائي من مونديال الأندية حيث أسفرت القرعة عن ملاقاة الفارس الأحمر مع بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس.

مفاوضات الأهلى مع البنك الأهلى

وقد أكدت مصادر في جهاز الكرة بالقلعه الحمراء عن تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في نادى الاهلى لفتح باب المفاوضات مع مدافع فريق البنك الأهلي أحمد ياسين لبحث امكانية الحصول على خدماته خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمه.

الأحمر يستهدف ضم أحمد ياسين 

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يستهدف ضم أحمد ياسين قبل مونديال كأس العالم للأندية لتدعيم الخط الخلفي بشكل قوي وذلك في ظل الامكانيات الفنية المميزة التي يتمتع بها اللاعب.

مكاسب موسيماني من الصفقة

حيث يحتاج الفارس الأحمر بشدة للتعاقد مع مدافع مميز وذلك من أجل توسيع القاعدة بين عناصر خط الخلفي وخاصة بعد رحيل محمد عبد المنعم وسعد سمير في بداية الموسم.

كما يعتبر أحمد ياسين هو المدافع الابرز على الساحة في الوقت الحالي كما لم يتخطى اللاعب الـ25 عاما وذلك يجعله قابل للتطور والظهور بشكل مميز خلال السنوات القليله القادمه. 

ومن المعروف أن أحمد ياسين يمتلك امكانيات فنية مميزة حيث يلتحم بشكل رائع ويجيد ايضا استخلاص الكرات العالية بشكل قوي بالإضافة إلى بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام وعدم اعتماده على تشتيت الكرة.

مواجهة الإصابات في الخط الخلفي للاحمر

وتعد هناك أزمة يتعرض لها الفريق الأحمر في الخط الخلفي تتمثل في الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها أكثر من لاعب والتي كان آخرها إصابة أيمن أشرف مع منتخب مصر فى المباراة التى اقيمت مساء أمس الثلاثاء بين المنتخب المصرى الوطنى ومنتخب الجزائر والتى انتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف لكل فريق بالإضافة إلى الإصابات التي يتعرض لها محمود متولي ورامي ربيعة بين الحين والآخر.

هل يستطيع الفريق الكروي الاول للقلعة الحمراء التعاقد مع أحمد ياسين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع