القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقه تهز الوسط الرياضى. . بموافقة موسيماني الأهلى يقترب من حسم الصفقه المحرمه


الكاتب نادي عزت

تسعى إدارة الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لتلبية رغبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء فى حسم الصفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحاليه لتدعيم صفوف الفريق الضعيفة حتى يستطيع الفريق حصد جميع البطولات والألقاب.

كهربا قرب من الرحيل

حيث أصبح محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قريب بشدة من خطوة الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاريه.

والجدير بالذكر أن علاقة محمود عبد المنعم كهربا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر قد وصلت إلى طريق مسدود بعد أن خرج من حساباته الفنية في جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي والتى حصل عليها المارد الأحمر بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة ست اهداف مقابل خمسه بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

هاتاى سبور التركي يخطط للحصول على خدمات اللاعب

كما يخطط الفريق الأول لكرة القدم لنادي هاتاي سبور التركي للحصول على خدمات محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحاليه وهناك مفاوضات على المقابل المادي في الوقت الحالي الذى وصل إلى 500 الف دولار خلال ست شهور فترة إعارة كهربا للفريق التركى.

بموافقة موسيماني الأهلى يقترب من حسم الصفقه المحرمه

وقد بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء التفكير في ضم بديل للاعب محمود عبد المنعم كهربا في الفترة القادمه حيث رحب بشدة بفكرة الحصول على خدمات أحمد رفعت من صفوف فريق فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز.

كما منح مدرب النادي الاهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الضوء الأخضر إلى إدارة القلعه الحمراء تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالحصول على خدمات أحمد رفعت سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحاليه أو في فترة الانتقالات الصيفية القادمه.

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصرى الممتاز برصيد تسعة عشر نقطه من خلال سبع جوالات خاضها الفريق الاحمر حيث فاز فى ست جوالات على حساب كلا من فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة فى مستهل مشواره بالدوري العام والبنك الأهلي بهدف دون رد وغريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة تاريخية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة والمقاولون العرب بهدف نظيف وفريق غزل المحله بثلاث أهداف مقابل هدفين وفريق سموحة السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف وتعثر فى الجوله السابعه أمام فريق فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين وانتهت بنتيجة هدف مقابل هدف ليفقد المارد الأحمر نقطتين ثمينتين فى بداية جولات الدورى.

هل يستطيع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تحت قيادة مدربة المخضرم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الحصول على خدمات اللاعب أحمد رفعت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحاليه ام يكون للاعب راى اخر؟

تعليقات

التنقل السريع