القائمة الرئيسية

الصفحات

ننفرد بالحقيقه..فاركو يوجه القاضية للأهلى لهذا السبب بمقابل مادى مفاجأة والاصفر يبحث عن بديل مشاغب الأحمر


الكاتب نادي عزت

خلال فترة الانتقالات الشتوية الحاليه تسعى جميع فرق الدورى المصرى العام لحسم صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف فرقهم بعناصر اللعبة المميزة التى لديها القدرة على صنع الفارق واللعب تحت ضغط. 

مقابل 20 مليون نادى شهير يقترب من ضم صفقة الأهلى المنتظره

حيث تخطط إدارة الفريق الأول لكرة القدم لنادي فاركو الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحاليه وذلك بهدف التواجد في مركز جيد بمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب فاركو فى جدول الدوري العام 

حيث يتواجد فريق فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز في الموسم الحالي بالمركز الخامس وذلك بعد حصد 12 نقطة من خلال ثمانية جوالات خاضها الفريق حتى الان .

مدرب فاركو يطلب التعاقد مع مساك

وقد طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي التعاقد مع مساك جديد لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات الشتاء.

حيث اصبح باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر مطلوب داخل صفوف فاركو خلال الفترة القادمة.

المقابل المادى للاعب

وقد كشف موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News الى أن إدارة فريق فاركو عرضت على مجلس يحيى الكومي ضم اللاعب وذلك مقابل 20 مليون جنيه.

فاركو ينتظر موافقة الإسماعيلي 

كما تترقب إدارة فريق فاركو موافقة إدارة القلعه الصفراء على خطوة بيع اللاعب باهر المحمدى ولكن تبقى الأزمة داخل الفريق الاصفر في تراجع أداء ونتائج الفريق بالدوري حيث يتواجد الإسماعيلي بالمركز الـ17.

الإسماعيلي يعانى من أزمه دفاعيه

في الوقت الذي يعاني خلاله الفريق الأول لكرة القدم لنادي الإسماعيلي من أزمة دفاعية وذلك بعد أن استقبلت شباك الفريق 12 هدفا في 7 مباريات.

صفقة الاهلى

كما يعتبر باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي من الأسماء التي يتم عرضها بشكل مستمر من جانب بعض وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء  خلال جميع فترات الانتقالات.

سبب تحفظ الأهلى على صفقة باهر المحمدي 

وقد تحفظ جهاز الكرة في الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي على فكرة ضم باهر المحمدي في أكثر من مناسبة سابقة وذلك بسبب تراجع مستوى اللاعب بالتزامن مع الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها في الفترة الماضية.

الإسماعيلي يبحث عن ضم بديل مشاغب الاحمر

وفي سياق متصل يبحث مجلس إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الصفراء برئاسة يحيى الكومي ضم بعض الصفقات من عناصر فريق الشباب في النادي الأهلي.

ويسعى المارد الأًصفر في ضم بعض النجوم من النادي الأهلي في الفترة القادمة وخاصة في الخط الأمامي وذلك بعد تعثر المفاوضات مع محمود كهربا الملقب بمشاغب الفريق الأحمر والذي فضل اللعب خارج مصر والانتقال إلى صفوف فريق هاتاي التركي.

استعداد الأحمر لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي سوف يلتقي مع فريق الإسماعيلي في الجولة القادمة في بطولة كأس الرابطة التي تقام لأول مرة وكان الفارس الأحمر قد تعثر في اللقاء الأول بعد التعادل بدون أهداف مع الجونة فى مباراة شهدت مشاركة العديد من عناصر الشباب من قبل الفارس الأحمر في حين حقق الإسماعيلي الفوز على فريق سموحة بهدف نظيف.

هل ينتقل باهر المحمدي مدافع الفريق الأصفر إلى نادى فاركو الوافد الجديد للدوري المصري الممتاز خلال فترة انتقالات الشتويه الحاليه؟

تعليقات

التنقل السريع