القائمة الرئيسية

الصفحات

مش هنمشى. . ثنائى الأهلى يصدما موسيماني والإسماعيلي بهذا القرار


الكاتب نادي عزت شفيق 
يمر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي بازهى عصوره من حيث عدد اللاعبين الموجودين بالفريق بالإضافة إلى النتائج الرائعه التى حققها المارد الأحمر ولعل اقربها حصوله على السوبر الإفريقي على حساب فريق الرجاء المغربي.
الأهلى يصدما موسيماني والإسماعيلي بهذا القرار
حيث كشف مجدي عبد الغني عن كواليس رفض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر إلى فريق الإسماعيلي عقب طلب الأخير ضمهم خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة.
كما كشف مجدى عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب البلدوزر المبث عبر قناة الشمس مسؤولو الفريق الكروي الأول لنادى الإسماعيلي تحدثوا مع نظرائهم في نادى الأهلي للحصول على خدمات الثنائي رامي ربيعة ومحمد محمود لضمهما على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمه.
موسيماني يرحب برحيل الثنائى
وقد أوضح مجدي عبد الغني أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء رحب برحيل الثنائي إلى نادي الإسماعيلي ورغم ذلك فإن رامي ربيعة ومحمد محمود رفضا العرض لذلك توقفت المفاوضات.
مران الإسماعيلي استعدادا لمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة
حيث خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته وذلك ضمن برنامج الإستعداد للمشاركة بمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولى.
المران تركز على تنظيم مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها التسليم والتسلم واللعب فى المساحات الضيقة بجانب التحول السريع من الحالة الدفاعية للهجومية.
إصابة أحمد مصطفى
وقد تعرض أحمد مصطفى جناح الفريق الكروي الأول للقلعة الصفراء لكدمه في القدم على هامش المران وتدخل الجهاز الطبي بقيادة مجدي الباز من أجل إسعاف اللاعب.
كما فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب لتجنب تفاقم إصابته واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة من أجل إصلاح الأخطاء الفنية المرتكبة
وواصل محمود عبدالله جناح الفريق تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.
استعداد الأحمر لمنافسات كأس العالم للأندية أبطال الدورى
حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادى مونتيري المكسيكي في مستهل مشواره في مسابقة كأس العالم للأندية أبطال الدورى حيث يدخل المارد الأحمر البطولة بأمل الحصول على المركز الأول أو على الأقل الوصول للمباراة النهائيه من البطوله.
راى جمهور القلعة الحمراء
قد أبدى جمهور الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي عن رضائهم بقرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء باعارة ثنائى الفريق الأحمر رامى ربيعة ومحمد محمود إلى صفوف فريق الدراويش نظرا لعدم مشاركتهم مع الفريق الأحمر خلال الفترة القادمه فانتقالهم لفريق الإسماعيلي يطيح لهم فرصة أكبر للمشاركة.
هل يرحل ثنائي الفريق الأحمر رامى ربيعة ومحمد محمود إلى صفوف القلعه الصفراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع