القائمة الرئيسية

الصفحات

صدمه..نجم محاربى الصحراء يتورط فى صراع نارى مع الأهلى..ومفاجاة موسيماني


الكلتب نادي عزت

يترقب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء عودته إلى القاهرة السبت القادم الثامن من يناير الجاري لقيادة مران الفريق، استعدادا لمباراة الجونة في كأس الرابطة، المقررة 13 يناير الجاري.

حيث انه من المحتمل أن يقود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مران الفريق السبت القادم عقب ‏عودته إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة عقب قضاء فترة الراحة مع ‏أسرته برفقة جهازه المعاون

الأهلى يتخذ قرار نارى تجاه نجم محاربى الصحراء

حيث خرج النجم الجزائري يوسف البلايلي من حسابات مسئولي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الصيف القادم بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب في الموسم الواحد.

والجدير بالذكر أنه يحق للاعب الجزائري يوسف البلايلي نجم محاربى الصحراء التوقيع لأي فريق يرغب في الانضمام إليه حاليا بعد أن فسخ عقده مع الفريق القطري بالتراضي.

سبب عدم تعاقد الأهلى مع اللاعب

حيث ابتعد النجم الجزائري يوسف البلايلي عن نادى الأهلي بسبب راتبه السنوي الكبير الذي يتقاضاه والذي حدده اللاعب للحصول عليه من أي فريق سوف ينضم اليه خلال الفترة القادمة.

مفاجأة موسيماني 

وقد فاجئ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر برغبته فى التعاقد مع يوسف البلايلى وذلك لزيادة القوه الهجومية للفارس الأحمر. 

ومن جانبه يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المقرر انطلاقها خلال الشهر الحالى حيث يفتتح مبارياته بمواجهة الجونة وذالك في إطار منافسات المجموعة الثانية.

قرعة كاس الرابطة

حيث أسفرت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن وضع الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية كلا من فريق سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وقد جاءت مباريات الفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء في البطولة كالتالي: الجولة الأولى فريق الأهلي مع الجونة يوم الخميس الثالث عشر من شهر يناير الجارى الساعة 2: 30 عصرا بتوقيت القاهرة.

اما الجولة الثانية: يلتقى فريق الإسماعيلي مع الفريق الأحمر يوم الاثنين السابع عشر من يناير الجاري الساعة 2: 30 عصرا بتوقيت القاهرة.

اما الجولة الثالثة يلتقى الفارس الأحمر مع فريق المقاولون العرب يوم الجمعة الحادى والعشرون من شهر يناير الحالى الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.

والجولة الرابعة: يلتقى سموحة مع الفريق الأحمر يوم‏ الخميس السابع والعشرون من يناير الجاري الساعة 5 مساء

اما الجولة الخامسة: يلتقى الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي مع البنك الأهلي يوم الأحد 30 من يناير الساعة 2: 30 عصرا بتوقيت القاهرة.

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد تسعة عشر نقطه من خلال سبع جولات خاضها الفارس الأحمر حتى الان حيث فاز فى ست جوالات وتعادل فى لقاء واحد امام فريق فيوتشر إف سي الوافد حديثا للدوري العام.

هل يتعاقد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع يوسف البلايلي نجم محاربى الصحراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة؟

تعليقات

التنقل السريع